logo-top-1

منصة الطالب

View More
logo-top-2

منصة التعليم عن بعد

View More
logo-top-3

المكتبة

View More

اخر الأخبار

اخر الأخبار

المدرسة الوطنية العليا لري

جداول التوقيت

  جداول التوقيت الفصل الثاني للسنة الدراسية 2022-2023

منصة التعلم عن بعد

يمكنكم تصفح المنصة الإلكترونية للتعلم عن بعد موودل

شهادات الخريجين السابقين

شهادات الخريجين السابقين
yacine iabbadene

إعبادن ياسين

متخرج من المدرسة الوطنية للري  (ENSH) ، هنا تعلمت أساسيات مهنتنا الرائعة في جو ودي وعائلي بين الطلاب والمعلمين وبقية الموظفين. تخرجت من ENSH في عام 2014 “تخصص: الصرف الصحي”. انضممت بعد ذلك إلى جامعة Paris-Est Marne la Vallée (Gustave Eiffel اليوم) حيث حصلت على درجة الماجستير 2 MFT

(المزيد…)

KIENOU – Kienou Abdoul

كييينو عبدول فاتري

اخترت المدرسة من ناحية بسبب سمعتها الدولية ومن ناحية أخرى بسبب التخصصات المتنوعة داخل المؤسسة. كدليل ، اليوم ، أتدخل كثيرًا في مشاريع AEP الحضرية ، والحفر ، والدراسات الهيدرولوجية والهيدرولوجية (Dalot ، Buse ، Bridges) بينما تخصصي في المدرسة كان الري والصرف.

(المزيد…)

Boucherai Samir

بوشراي سمير

أعطتني المدرسةالمعرفةاللازمة للسفر إلى سويسرا ومواصلة دراساتي العليا في EPFL (Ecole polytechnique Fédérale de Lausanne) ، وهي شهادة حصلت عليها في عام 2004. ومنذ ذلك الحين ، حصلت على وظيفة مجزية مع العديد من أرباب العمل المتعاقبين (Bonnard & Gardel مهندسون استشاريون ، B.Braun ، Baxter ، Baxalta ، Shire).

(المزيد…)

Bekhouche Ramzi

بخوش رمزي

مشواري الدراسي في ENSH هو تدريب ممتاز عالي المستوى يستحق كل ساعة خصصتها له ، من ناحية الدراسات الأولية في المجال الهيدروليكي ومن ناحية أخرى الدراسات الثانوية (الخرسانة والطوبوغرافيا وأعمال الصلب ..) الذي أعدني جيدًا لعالم الاحتراف. (المزيد…)

5
التخصصات
68
الأساتذة
3007
المتخرجيين
1054
الطلبة